القائمة الرئيسية

الصفحات


نصائح جنسية للآباء




 تكاليف الحياة الآن أصبحت صعبة للغاية ومطلوب من رب الاسرة العمل لساعات طويلة لسد احتياجات الأسرة وربما يستطيع أو لا يستطيع فعل ذلك.


الحياة مليئة بالمشاغل من عمل وواجبات اجتماعية ومسئوليات مالية حيال الأسرة ومشاغل الحياة التي لاتنتهي.



نصائح جنسية للآباء-كل يوم

 


 أنت عندما تكون والداً وازدحم البيت بالأولاد  ولاتجد الوقت للتفكير في احتياجاتك الشخصية ،غالبًا ما يكون لديك  وقت قليل للتفكير في نفسك،ويكون لديك وقت أقل لفعل شيء لنفسك 


 لكن احتياجاتك الشخصية مهمة وإهمالها ليس صحيحاً لأي شخص ، لا لك، ولا للشريك ولا للعمل ولا للأولاد. 


تابع قراءة المقال لتحصل على نصائح حول كيف يمكنك أن تكون والدًا جيدًا وما زلت تجد وقتًا لممارسة حياتك الطبيعية .



الحياة الجنسية ضرورة للصحة العامة 


قد يبدو أن احتياجاتك الخاصة ليست مهمة ، فحاجات البيت والأسرة والأطفال هم الذين لهم أولوية قصوى وعليك أن تفعل كل ما يلزم لرعايتهم ولكن إن لبدنك عليك حقاً هو أيضاً له احتياجات يجب تلبيتها . 


كيف تجد الوقت والطاقة لممارسة الجنس؟

إذن كيف تجد لنفسك الوقت والطاقة لممارسة الجنس؟ عندما يكون هناك الكثير من الأشياء التي تتطلب انتباهك ورعايتك وتركز عليها اهتمامك وتنسي نفسك وتهمل شريكك والأمر موجه للزوجين حيث ان الأم ليست أقل انشغالاً من الاب .


الموضوع يحتاج إلي  مزيدً من والجهد والاحتيال أكثر مما كان عليه الامر  قبل الاولاد، ولكن عليك أن تقرر وتلزم نفسك أنه لا بد أن يحدث اللقاء العاطفي وهو بالتأكيد يستحق الاهتمام.


 ذلك لأن اللقاء العاطفي مفيد جداً لصحتك النفسية وجودة أداءك لعملك وكذلك لأنك لست وحدك فأنت لك شريك له حقوق وكي تكون الشريكة أو الشريك  جيدة أو جيد ويحدث التوافق لا بد أن يحصل كلا الزوجين علي الرضا الكامل وإلا ستنقلب الحياة جحيماً وستثور المشاكل لأتفه الأسباب .


ماذا لو كنت لا تستطيع أن يكلمك أحد أو أن  يلمسك أحد بعد أن عانيت طوال اليوم  من العمل الشاق ولا تستطيع حتي الكلام .


 بعض الناس لديهم القدرة علي  الاتصال الجسدي الذي يحتاجون إليه ويمكن أن يقوموا بذلك بشكل جيد يقومون باداء الأعمال وكذلك قضاء حاجاتهم البيولوجية دون مشقة او عناء بشكل عادي في كل يوم .


وبعض الناس تجد المتعة في اللعب مع الاطفال والمرح معهم وهذا أمر جيد جدا 


 ولكن إذا فكرت في الأمر ، فإن اللعب مع الأطفال سيقدم لك متعة تختلف عن متعة لقاء الزوجة في جو رومانسي ملئء بالدفء والمداعبة واللطف بشكل مختلف عن الطريقة التي يقدمها الأطفال 


  كيف يمكنك ممارسة احياتك الطبيعية ؟ 

والجواب علي ذلك تابع ما يأتي من كتب خبراء العلاقات الأسرية

  1.  اجعل اللقاء العاطفي أولوية واجعله امر مهم لا بد من القيام به مثل الذهاب إلي العمل والذهاب إلي السوق بالنسبة للسيدة. اجعل رغباتك الجنسية كرغبة الاطفال في اللعب ولا تستسلم حتى تحصل على ما تريد.
  2.  ابحث عن وقت يصلح. قد يكون الوقت مبكرًا في الصباح بعد صلاة الفجر وحين يكون الجميع نائمون تسلل إلي فراش زوجتك وامنحها لقاء دافيء في الصباح ،أوقد يكون ذلك ليلا بعد ذهابهم للنوم اجل غسيل الأطباق والتنظيف إلي الغد وخذ وقتاً ممتعاً ، وقد يكون ذلك أثناء النهار أثناءخروج الأطفال لللعب أو لزيارة جدتهم يجب أن تجد وقتا لنفسك.
  3.  قم ببعض الأشياء التي تجعلك تفكر في الجنس. قد يكون من الصعب تبديل دماغك من العمل والمشاكل إلى الجنس لذا قد تحتاج إلى القليل من المساعدة. شاهد فيلمًا مثيرًا ، اقرأمعها كتاب من  كتب الحب و الخيال المثير ، واكتبي لشريكك ملاحظة مثيرة ، وفكري في الوقت الذي مارست فيه الجنس بشكل رائع  ، استرجع مدى شعورك بالرضا في آخر لقاء.
  4.  الاستحمام معافي وقت واحد والمداعبة برش الماء والملامسة تشيع جوا مثيرا يكون بعده لقاء جامح، إن التعري امام الزوج يعطيك ثقة بالنفس وأنك مرغوبة  والبلل والمداعبة يعزز الثقة ويقضي علي الرتابة والملل وكونكما عاريان معًا يمكن أن يكون مثيرًا للغاية.
  5. لاتجعل فترات الانقطاع عن ممارسة الجنس  تطول ولاتقم بإهمال العلاقة الزوجية ولاتقم بتأجيلها.ربما بدات علاقة علي التو وبعد أن  تبدأ في التقبيل والملاطفة وقبل ان تصبح العلاقة جدية  تسمع صوت طفل قد استيقظ يطلب ماءاً أو يبكي من البول . لا تحاول تجاهله لأنه لا يمكنك ذلك. بل اذهب واعتني به ولا تعتقد أن الموضوع انتهي . لأن الامر ليس كذلك. وإذا ظننت الأمر قد انتهي ، قم باستعادت نشاطك واعتبر الامر حافزا للمتابعة وزيادة وشدة في اشتهاء متابعة الجنس ولا تجعل الموقف العارض يفسد تلك اللحظات.
  6. تجنب التكرار وتجنب الروتين في العلاقة الجنسية وغير أماكن القيام بالعلاقة وغير الاوضاع ولا تنتظر حتى تدخل الفراش لبدء ممارسة الجنس. بل ابدا في اي مكان والمس زوجتك أثناء اليوم  في اماكن  حساسة لتشعرها بانك تريد علاقة معها قدم لنفسك فالامر ضروري حتي تجعلها في جونفسي يساعدك علي اقامة علاقة ناجحة . يمكن أن يحدث الجنس في أي مكان ، لذا استفد من كل الفرص المتاحة .
  7. الشيء الهام لا تستسلم أبدا لمشاكلك ومتاعبك فالعلاقة الجنسىة دواء للهم وهي تريحك كثيرا وتنزل عن كتفك الاعباء والضغوط .يمكنك إيجاد الف طريقة للوصول إلي ماتريد . حاجاتك الجسدية مهمة للغاية وستجعلك تعمل بشكل أفضل وتحيا حياة سعيدة 



reaction:

تعليقات